يتم التشغيل بواسطة Blogger.

عــــــــــااااااجل و مفاجأة غير متوقعة : بيــــــــان تنحي الرئيس محمد مرسي

نشر من قبل Unknown  |  in أخبار عامة  12:58 م

السيناريو الأول .. بيان تنحي محمد مرسي
بسم الله الرحمن الرحيم.. أيها الشعب المصري، في هذه الظروف العصيبة التي تمر بها البلاد قررت أنا محمد مرسي التخلي عن منصب رئيس الجمهورية، وكلفت الفريق أول عبد الفتاح السيسي بإدارة شئون البلاد.وأقول من جديد أنني عشت من أجل مصر طوال عمري، وستظل مصر هو الباقية فوق الجميع. أنني لم أكن يوما طالب سلطة أو جاه، ويعلم الجميع الظروف العصيبة التي تحملت فيها المسؤولية وما قدمته لمصر على مدار عام كامل. كما أنني ابنا من أبناء مصر فلم أخدم جماعتي أو أسعى لتمكينها، كما ادعى المعارضون.وأقولها وبكل صدق وبصرف النظر عن الظرف الراهن، فقد قضيت ما يكفي في خدمة مصر، غير أنني أفضل الان الرحيل حقنا لدماء أبناء بلادي الغالية.إن محمد مرسي الذي الذي يتحدث اليكم اليوم، يعتز بما قضاه من سنين طويلة في خدمة مصر عضوا بمجلس الشعب ورئيس حزب ثم رئيس جمهورية.وطني فيه عشت ودافعت عنه .. وسيحكم التاريخ علي وعلى غيري بما لنا أو علينا، إن الوطن باق والأشخاص زائلون.. حفظ الله مصر وأهلها والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.وستنشر الفجر على مدار اليوم عدة سيناريوهات متوقعة لمستقبل تظاهرات الـ30 من يونيو، كان بيان التنحي هو أولها.. فانتظروا سيناريوهات أخرى خلال الساعات القليلة المقبلة.هذا المقال ساخر وخيالي، واي تشابه بينه وبين الواقع فهو أغرب من الخيال، الكاتب ليس محايد وكلماته تعبر عن وجهة نظره فقط أو ما يأمل أن يحدث خلال ساعات.

Blogger Template By: Bloggertheme9