يتم التشغيل بواسطة Blogger.

يمكن ...

نشر من قبل Unknown  |  in التأملات والخواطر المسيحية  3:37 م

يمكن ...





يمكن أنخرس من لساني الكلام 
يمكن النور فارق عيوني من زمان 

يمكن الحمل كسر ضهري مع مرور الايام 
يمكن أكون في تقديراتي غلطان 

يمكن تكون حساباتي منتهية الصلاحية 
يمكن أكون انا الخروف اللي تمرد 

يمكن اكون أصبحت غنيمة ومأكلا لاي انسان 

يمكن لوعودك انا نســــــــيان 

يمكن خوفي اتملك مني وأصبحت ديما غضبان

يمكن تفكيري رافض طريق الوصول الضيق 

شعوري يارب خني وأشعر باني غير موجود 

انحرفت عنك يارب وتهت وانتا مادد ايدك اليا 

عرفني من أكون فدائما أشعر اني لست من هذا الكون

أعطني نبضا بك قويا يتحمل التجارب والضيقات 

فانا مهما كان لـــــــــــــست بملاك 

أعلم ان حرية ارادتي عقبة ضد نفسي معك يارب 

لكن اليس من طريق لتتحكم في إرادتي حتي لا اهلك نفسي 

أعلم انك لن تتــــــــــــــركني لكن انا أحتاجك تطمئنني 


تسندني .. ترشدني .. تقويني ..

فانت يارب ما تشتــــــــهي رؤيتة عينـــــــــي.


Blogger Template By: Bloggertheme9